اطلالة الفنانه دنيا بطمه الاخيره







كما تعودنا في الآونة الأخيرة..  فان اطلالة الفنانة دنيا بطمه كانت كالعادة ابعد ما تكون عن الاناقة و الموضة والجمال..
فالفستان من ناحية اللون نستطيع القول بانه مناسب نوعا ما لبشرة الفنانة دنيا الحنطية .. الا ان القماش المستخدم و نوعية الشغل فيه بحد ذاته يعتبر (كارثه)..


من ناحية الموديل فان القطعة الداخلية مفهومه بالنسبة لنا.. لكن القطعة الخارجية ( الذيل ) كان من الصعب فهمها و معرفة  ( لماذا الزم في جهة مختلف عن الجهة الأخرى ؟

السؤال الذي اود بشده طرحه على المصمم ( او على دنيا ان كانت هي صاحبة الفكرة ) : (يعني هو الفستان ناقص زحمه عشان تضيف حزام بدناديش؟)

بالنسبة للصندل برايي لو انها اختارت صندل أسود اللون لكان مناسبا للإطلالة  حيث ان قماش الفستان فيه انعكاسات باللون الأسود .. او لو كان لونه ذهبي مثل لون الحزام و الاكسسوار على الأقل..  لكن اللون الوردي الذي اختارته كان غير موفق ابدا ( الخروج عن المألوف ليس دائما من الذكاء )


لم توفق الفنانة أيضا في اختيار تسريحة شعرها .. فتسريحة  كهذه (كيرلي ) تحتاج الى شعر فاتح اللون او على الأقل فيه خصل هايلايت لتظهر تموجات الخصل واضحه.. اما في حالة الشعر الأسود او البني الغاق فستبدو السيدة و كأنها قد انتهت للتو من الاستحمام و لم تبدأ في تصفيف شعرها بعد..

تبقى أن نتحدث عن المكياج و نستطيع القول انه هو الشي الوحيد الجميل في هذه الإطلالة .. فقد كان متقنا جدا و ابرز ملامح دنيا بأجمل طريقه .. بل أنه دون مبالغة اجمل مكياج ظهرت به دنيا حتى الان..

في النهاية نصيحتنا للفنانة دنيا ان تختار أزياءها بعنايه و أن تزور المصممين المحترفين و تطلب منهم استشارات فيما يناسبها و ما لا يناسبها .. فالصعود للقمه قد يكون سهلا لكن البقاء فيها صعب ..



تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة