اكسسوار الشتاء




هناك العديد من المناطق سواء في المملكة او في الدول الأخرى لا يمر عليها الشتاء باردا كباقي المناطق.. فالشتاء في تلك المناطق لا يعدو عن كونه ربيعا في المناطق الأخرى (حتى ان البعض يستمرون باستخدام أجهزة التكيف خلال النهار ) ..
و مع ذلك فإن النساء في تلك المناطق لا يزلن يرغبن في ارتداء الملابس الشتوية .. ليس لأنهن يشعرن بالبرد .. بل من باب التغيير و التجديد في اللبس و لإعطاء فصل الشتاء بصمه خاصه على اطلالاتهن..
ننصح هؤلاء السيدات باستخدام الإكسسوار الشتوي عوضا عن الملابس الشتوية الثقيلة .. فالإكسسوار الشتوي كفيل بأن يضفي الطابع الشتوي على الإطلالة دون أن تبدو السيدة بأنها قد بالغت في تدفئة نفسها - مما قد يسبب لها الحرج في بعض الأحيان - ..
فيما يلي سنطرح عليك بعض الأفكار للإكسسوار الشتوي و طريقة ارتداءه .. و من الجميل ان تقتني بعض القطع منه ..



 - الحقيبة :  ان حقيبة اليد الفرو بإمكانها إضفاء طابع شتوي على مظهرك حتى لو كانت ملابسك صيفيه بالكامل .. بإمكانك أيضا اقتناء حامل للحقيبة - bag strap- مصنوع من الفرو او إضافة  اكسسوار الحقائب المصنوع من الفرو لحقيبتك اليومية ..سيضفي ذلك أيضا لمسه شتوية عليها .






- الأحذية :
بإمكانك أيضا إضافة لمسه شتوية على مظهرك بإضافة بعض اكسسوار الأحذية المصنوعة من الفرو او الصوف .. و ستكون الاكسسوار بطبيعة الحال اقل تكلفه بكثير من اقتناءك حذاء خاص بالشتاء قد لا تستخدمينه سوى أسبوع واحد في العام ..  ستجدين خيارات كثيره جدا لإكسسوار الأحذية شتوية او جوارب شتوية تستطيعين ارتداءها مع صندلك الصيفي او حذاء الرياضة اليومي ..






- الكولا الفرو :
من أجمل اكسسوار الشتاء هو الكولا الفرو .. حيث بإمكانك ارتدائها مع تي شيرت صيفي و بنطلون برمودا .. ومع ذلك فإنه ببساطه سيقول : "اننا في فصل الشتاء"



- سكارف كبير :
كل ما زاد حجم السكارف كل ما أوحى بفصل الشتاء أكثر .. و- بخلاف الكولا الفرو- تستطيعين ارتداؤه أيضا في فصل الخريف .



- الاكسسوار الإضافي:
كالحلق و الاسورة و الساعة .. جميعها أيضا ستعطي طابع شتوي اذا كانت مصنوعه من الخامات الشتوية .


- غلاف الجوال:
انه كان و لايزال المفضل لدى الفتيات .. حيث انه لا يفارق اليد فهي بذلك تقول لكل من يراه : "هذا فصل الشتاء" .. كما أن سعره البسيط يجعل بإمكان كل فتاة اقتناء غطاء شتوي خاص بهاتفها..


هل لديكم نصائح أخرى للسيدات في شتاءهم الدافئ؟ قومي بمشاركتنا إياه في التعليقات

( اذا اعجبك الموضوع لا تنسي مشاركته مع أصدقاءك) 💚




















تعليقات

  1. The Ultimate Guide to Baccarat and Slots | Worrione
    A complete 바카라 guide to the most popular baccarat and slot machines, including the basics 메리트 카지노 고객센터 of the game, tips, and 제왕 카지노 bonus rounds.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة